المعهد الاردني الكوري للتكنولوجيا 기술 요르단 한국 연구소

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المعهد الاردني الكوري للتكنولوجيا 기술 요르단 한국 연구소

ملتقى طلاب المعهد الاردني الكوري - جامعة البلقاء التطبيقية


    تحضيرات أردنية صينية للمواجهة المرتقبة غدا

    شاطر
    avatar
    سعد_الاردن
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    العمر : 26
    الموقع : الزرقاء

    تحضيرات أردنية صينية للمواجهة المرتقبة غدا

    مُساهمة من طرف سعد_الاردن في الإثنين سبتمبر 05, 2011 4:55 am

    عمان- يختتم المنتخب الوطني لكرة القدم عند السادسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، تحضيراته لملاقاة المنتخب الصيني عند السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم.
    وسيخصص المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد تدريب اليوم لوضع الرتوش الاخيرة على تشكيلته، واسلوب لعبه امام المنتخب الصيني الذي راقبه حمد جيدا من خلال متابعته الدقيقة خلال مباراة الفريق الضيف أمام سنغافورة يوم الجمعة الماضي، ضمن نفس البطولة في اللقاء الذي انتهى بفوز الصين بنتيجة 2-1.
    المنتخب الذي دخل أمس معسكرا مغلقا في أحد فنادق عمان استعدادا لمباراة غد، يعيش لاعبوه معنويات مرتفعة بعد الفوز على المنتخب العراقي، إلى جانب التشجيع الدائم والمتابعة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة.
    وكان المنتخب الوطني قد أجرى مساء أمس تدريبا على ملعب البتراء، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بمباراة الصين، الى جانب تدريبات خاصة تتعلق ببعض واجبات اللاعبين.
    حمد: سنلعب من أجل الفوز
    وعاود المدير الفني للمنتخب الوطني العراقي عدنان حمد، وأكد جاهزية الفريق بعد أن نجح في الخطوة الأولى المتمثلة بالفوز على المنتخب العراقي، وبقي 5 مباريات نتطلع لها بنفس الاهمية، واشاد حمد خلال حديثه لرجال الأعلام أمس، بقدرات المنتخب الصيني كفريق منظم وقوي بعد أن تابعه في المباريات الماضية وبالاخص أمام منتخب سنغافورة، لكنه أكد أن لكل مباراة ظروفها الخاصة في إشارة إلى المواجهة معه قد تختلف في الأداء؛ سواء صوب الجانب السلبي أو الايجابي، ولم يفت حمد الإشارة إلى ضرورة استثمار عاملي الأرض والجمهور، ولكن في النهاية سنلعب من أجل الفوز.
    بدوره قال المدير الإداري للمنتخب أسامة طلال إن الاتحاد لم يتلق أي رد سواء من الاتحاد الدولي فيما يتعلق بمشاركة عامر ذيب أمام الصين، بعد حصوله على إنذارين وحتى من مراقب المباراة اللبناني مازن رمضان، نظرا لوجود عطلة لدى "فيفا" يومي السبت والأحد الماضيين، مؤكدا أن الرؤية ستتضح من خلال الاجتماع الفني الذي سيعقد اليوم.
    الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم
    يعقد اليوم في مقر اتحاد كرة القدم الاجتماع الفني للمباراة، يليه المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين اللذين سيتحدثان عن تحضيراتهما ونظرتهما لمباراة غد.
    الاجتماع الفني يبدأ عند الثانية عشرة ظهرا، قبل أن يعقد المؤتمر الصحفي عند الواحدة والنصف.
    مراقب المباراة يطمئن على التحضيرات
    اطمأن مراقب المباراة اللبناني مازن رمضان على جميع التحضيرات المتعلقة بالمباراة، وذلك فور وصوله الى عمان يوم أمس.
    رمضان الذي كان في استقباله جميل الخزاعلة مسؤول وحدة الملاعب في اتحاد الكرة، قام بتفقد ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الذي يتدرب عليه المنتخب الصيني، كما تفقد ستاد عمان الذي يحتضن المباراة، الى جانب تفقد جميع مرافق الملعب التي حظيت باشادة المراقب الذي توجه ايضا الى مقر اقامة الوفد الصيني للاستفسار عن اقامة الوفد الضيف وبرنامج تدريباته.
    واستفسر مراقب المباراة من مدير التسويق والإعلام في اتحاد الكرة مهند محادين، عن موعد فتح أبواب الملعب في ظل الحضور الجماهيري الكبير المتوقع للمباراة، كما استفسر عن بيع التذاكر إلى جانب استفساره عن موضوع الإنارة والكهرباء في ستاد عمان والذي يتوقع ان تتم مناقشته ايضا اليوم في الاجتماع الفني.
    وفي نهاية جولته أشاد المراقب بتوفير اتحاد كرة القدم لكافة متطلبات المباراة، الى جانب الاستقبال الدافئ والمعاملة المتميزة التي يلقاها الضيوف في الأردن.
    الى ذلك أكد مصدر في ادارة التسويق في اتحاد كرة القدم أن قناة "رؤيا" الفضائية ستقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة.
    يشار إلى أن ستاد عمان الدولي سيشهد عند الخامسة مساء اليوم "بروفة" أخيرة لترتيبات المباراة، خاصة المتعلقة بالاذاعة الداخلية ودخول الاطفال وغيرها من الأمور التنظيمية.
    وصول طاقم التحكيم
    وصل إلى عمان مساء أمس طاقم التحكيم الأوزبكي الذي سيدير المباراة والمؤلف من رافشان ارماتوف وافلاد اسلام وارسلاوف الى جانب الحكم الرابع من قيرغيستان.
    كما وصل مراقب الحكام الإماراتي علي بو جسيم ومراقب المباراة اللبناني مازن رمضان.
    المنتخب الصيني يتدرب على ستاد عمان
    يجري المنتخب الصيني عند السابعة من مساء اليوم تدريبه الأخير على ستاد عمان الدولي، والذي سيسعى خلاله المدرب كماتشو للتمويه خوفا من تسرب طريقة اللعب التي سينتهجها الفريق الضيف.
    وكان المنتخب الصيني قد أجرى تدريبه الأول في عمان يوم أمس، من خلال الوجبة التدريبية التي أقامها على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بعد وصول البعثة ليلة أمس الأول الى عمان.
    3 آلاف دينار مكافأة الفوز على الصين واللاعبون يعتبرونها حافزا
    ينتظر أن يحظى كل لاعب من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، بمبلغ 3 آلاف دينار في حال الفوز يوم غد على المنتخب الصيني.
    وكان كل لاعب من لاعبي المنتخب قد ضمن الحصول على مبلغ 4 آلاف دينار بعد الفوز الأخير على المنتخب العراقي.
    وينتظر أن يعجّل اتحاد الكرة بصرف المكافآت خاصة في حال الفوز على الصين.
    يشار إلى أن لاعبي المنتخب اعلنوا مؤخرا بان هدفهم تحقيق الانجاز للأردن في تصفيات كاس العالم، معتبرين أن المكافأة هي مجرد حافز فقط، وأنهم لا ينظرون إليها بقدر نظرتهم لتحقيق الفوز وبالتالي تحقيق حلم الشارع الأردني، مشيدين بالأجواء الأسرية التي يعيشها المنتخب، وبالدعم الكبير الذي يحظون به من قبل رئيس اتحاد الكرة سمو الأمير علي بن الحسين.
    التلفزيون الأردني يبث المباراة
    يقوم التلفزيون الأردني ببث أحداث مباراة منتخبنا مع المنتخب الصيني على الهواء مباشرة في ظل الاتفاقية الموقعة بين التلفزيون الأردني وشركة مدرار، وقال الزميل محمد قدري حسن إن أسباب عدم بث المباراة الماضية لمنتخبنا مع نظيره العراقي يعود للصعوبات التي واجهها التلفزيون، بعد أن اشترطت إحدى الشركات الحصول على مبلغ 300 ألف دولار نظير البث.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 23, 2017 12:43 pm