المعهد الاردني الكوري للتكنولوجيا 기술 요르단 한국 연구소

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المعهد الاردني الكوري للتكنولوجيا 기술 요르단 한국 연구소

ملتقى طلاب المعهد الاردني الكوري - جامعة البلقاء التطبيقية


    زاوية “أخبار النجوم” الاردن

    شاطر
    avatar
    سعد_الاردن
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    العمر : 27
    الموقع : الزرقاء

    زاوية “أخبار النجوم” الاردن

    مُساهمة من طرف سعد_الاردن في الإثنين سبتمبر 05, 2011 4:58 am

    محمد عمر يدخل لاعبيه بمعسكر في الفندق غدا
    طلب المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم المصري محمد عمر، إدخال لاعبيه في معسكر مغلق في أحد فنادق عمان، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبل موعد مباراة الفريق امام كفرسوم ضمن منافسات الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين.
    وجاء طلب عمر لرفع درجة التجانس بين لاعبيه نفسيا وبدنيا، وتهيئة الظروف المناسبة لهم قبل مباراة الجمعة التي ينظر اليها الجزيرة بأهمية كبيرة، لمحو بعض من آثار خسارة الفريق الاخيرة امام ذات راس بنتيجة 1-5 في الاسبوع الثالث من الدوري.
    يشار الى ان ادارة النادي انهت يوم أمس ترتيبات اقامة المعسكر الذي يأمل الجهاز الفني بتحقيق الاهداف المرجوة من اقامته.
    النصر السعودي يفكر بعبدالفتاح والمحارمة
    ينتظر ان يحسم فريق النصر السعودي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، موضوع المحترف الاسيوي الرابع الذي ينوي ضمه وفقا لتعليمات الاتحاد السعودي التي تسمح لكل فريق بالتعاقد مع 4 محترفين من ضمنهم لاعب اسيوي.
    فريق النصر الذي يسابق الزمن قبل اغلاق التسجيل وضع على طاولته عدة خيارات من كوريا الجنوبية واليابان والكويت، حيث تواجه المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين الآسيويين صعوبة، الامر الذي دفع الفريق السعودي لدراسة مفاوضة لاعب فريق الوحدات حسن عبدالفتاح ولاعب الفيصلي مهند محارمة لاختيار احدهما، في حال لم تنجح المفاوضات مع اللاعبين الآخرين.
    النصر واصل دراسة ضم حسن او مهند، حيث تم الاتصال مع عدد من وكلاء اللاعبين لمفاتحة الناديين لمعرفة طلباتهما ومن ثم اتخاذ القرار المناسب سواء باستكمال المفاوضات او الغائها.
    الناطق الاعلامي لنادي الوحدات خليل مبارك وفي رده على استفسارات “الغد”، اشار الى ان الوحدات لم يتسلم كتابا رسميا من النصر السعودي، كاشفا النقاب عن اتصالات هاتفية بهذا الشأن، بانتظار تطورها الى عرض رسمي لدراسته.
    يشار الى ان موقع نادي النصر السعودي سبق وان اشار الى مفاوضات مع لاعب الفيصلي المحارمة.
    شتات والكرنز واليسيري يغيبون امام الفيصلي
    يفتقد فريق منشية بني حسن لكرة القدم لجهود لاعبيه اشرف شتات ومالك يسيري وطارق الكرنز، مع احتمالية تغيب احمد الداود بانتظار تشخيص اصابته.
    غياب شتات يأتي لمعاناته من اصابة تمنعه من الالتزام بالتدريبات، فيما يغيب اليسيري والكرنز بسبب الحرمان.
    وينتظر المدير الفني محمود الخب تقرير الجهاز الطبي بشأن اصابة احمد الداود لمعرفة إمكانية مشاركته من عدمها.
    حامد قد يعيد محروس الى الأردن
    حامد الابن الاكبر للمدير الفني السوري نزار محروس قد يدفع والده للتفكير في العودة للتدريب في الأردن، في حال نجح حامد في الالتحاق للدراسة الجامعية في جامعة عمان الأهلية.
    حامد الذي يستعد لاقتحام الدراسة الجامعية، وجد رغبة عند والده بتسجيله للدراسة في جامعة عمان الأهلية، حيث تم ارسال شهادات الابن الى الجامعة للوقوف على التخصص الذي سيدرسه حامد قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن تحديد دراسة الابن سواء في سورية او الأردن.
    محروس قد يفكر بالعودة للتدريب في الأردن في حال اقام ابنه في عمان، بالرغم من العروض التي تلقاها المدرب السوري مؤخرا والتي كان آخرها من فريق زاخو العراقي.
    العتيبي يواصل تغيبه عن تدريبات الكرات
    يواصل لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد العتيبي تغيبه عن تدريبات الكرات التي يجريها فريقه استعدادا لاستئناف دوري المناصير للمحترفين، وذلك بسبب معاناته من التهاب في وتر “بطة الرجل”، ما تسبب في إبعاده عن مباريات فريقه الاخيرة.
    العتيبي يحرص على تدريبات الحديد والهرولة برفقة زملائه اللاعبين دون المشاركة في تمارين الكرات بانتظار تعافيه.
    أبو طعيمة يعاني من تمزقفي الرباط الانسي
    كشفت آخر الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق الوحدات لكرة القدم اسامة أبو طعيمة عن معاناته من تمزق في الرباط الانسي للركبة، الامر الذي يمنعه من المشاركة بتدريبات الكرات، والاكتفاء فقط بتمارين الهرولة والقوة. أبو طعيمة وفي اخر زيارة له للطبيب المختص، طلب منه استخدام “مشد الركبة” بعد تشخيص الاصابة بتمزق في الرباط، مع الاستمرار في تمارين التقوية والهرولة املا في التعافي.
    يشار الى ان أبو طعيمة الذي لا يشارك بتدريبات فريقه الجماعية، تعرض لإصابة في الركبة اثناء مباراة الوحدات وشباب الأردن بنصف نهائي الدرع، نتيجة احتكاكه مع اللاعب علاء الشقران.
    الشعيبي يطلب اجتماعا مع الإدارة
    طلب لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم أمجد الشعيبي عقد اجتماع عاجل مع ادارة النادي، للوقوف على الاتهامات التي وجهها البعض للاعب بتحريض زملائه على التقاعس في المباراة التي خسرها الفريق امام ذات راس بالدوري بنتيجة 1-5، خاصة وان الشعيبي كان قد دعا زملاءه في الجزيرة لتناول الافطار في منزله قبل المباراة.
    ويهدف الشعيبي من طلب الاجتماع لدحض تلك الادعاءات، ومواجهة من يتهمونه بذلك بالحقائق، خاصة وان المباراة شهدت تقديم اللاعب لمستوى جيد توجه بتسجيل هدف فريقه الوحيد، حيث كان اللاعب الأميز بشهادة الكثيرين ممن تابعوا المباراة. وبحسب المعلومات فإن ادارة الجزيرة استجابت لطلب اللاعب بانتظار تحديد موعد الاجتماع قريبا لحل الموضوع، خاصة وان ادارة النادي لا تعتقد بنظرية المؤامرة او التخاذل.

    كواليس النجوم

    • مشاركة لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم قصي أبو عالية أمام كفرسوم يوم الجمعة المقبل بالدوري لم تتأكد حتى الآن، بسبب معاناة اللاعب من اصابة خفيفة بانتظار قرار طبيب الفريق.
    • لاعبو ناد محترف، يمازحون دائما زميلهم المرشح للاحتراف في احد الأندية الخارجية بالدعاء الى الله عز وجل ان يوفقه في الاحتراف، من اجل جلب مبلغ مالي جيد للنادي وبالتالي دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة.
    • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم تذوقوا «الكنافة» عقب تدريب أول من أمس في الملعب... اللاعبون اعتقدوا ان الزميل محمد حسيبا يوزع الحلوى ابتهاجا بالفوز على العراق، قبل ان يعلموا ان سبب توزيع الحلويات يعود لقدوم مولودته الأولى «يارا».
    • أحد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في الخارج، يعتزم الطلب من ناديه الموافقة على التحاقه بالفريق يوم الجمعة المقبل بدلا من مساء يوم غد الثلاثاء.
    • عدد من متابعي المنتخب الوطني لكرة القدم وصفوا اللاعب شادي أبو هشهش بالجندي المجهول في المنتخب لفدائيته في تدمير هجمات الخصم.
    • لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، يخوضون في الخامسة من مساء اليوم على ملعب جامعة الاسراء مباراة ودية أمام فريق اليرموك في اطار تحضيرات الفريقين لاستئناف دوري المناصير للمحترفين، الى جانب المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي... يشار الى ان فريق دهوك العراقي الذي سيلاقيه الوحدات بالكأس الآسيوية يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في تركيا استعدادا لممثل الكرة الأردنية.
    • لاعبو فريق العربي لكرة القدم اشادوا كثيرا بقدرات المدير الفني الجديد السوري هشام خلف واسلوبه في التدريب... الى ذلك لم تتأكد حتى الآن مشاركة لاعب الفريق احمد غازي في مباراة العربي المقبلة بالدوري، بسبب معاناته من اصابة «ليست رياضية».

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 7:36 am